الـريـاضــة لـنـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـريـاضــة لـنـــا

كل ما تريده ستجده معنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر

كاتب الموضوعرسالة
sniper
المدير العام
المدير العام
sniper

ذكر عدد الرسائل : 84
عضو مشارك : مشرف منتدى الترفيه
عضو مشارك :
كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Left_bar_bleue0 / 1000 / 100كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Right_bar_bleue

عضو فضي :
كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Right_bar_bleue

كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Empty
مُساهمةموضوع: كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر   كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر Icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 11:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يا اخوان و اشلونكم طيبين

نسأل الله لنا ولكم الصحة و العافية

اليوم يا جماعة الخير راح اتكلم معاكم في موضوع لا يقل أهمية عن المواضيع التي قبله راح اتكلم معاكم عن وحل أو بئر أو وادي سمه ما تسميه وهذا الوحل القبيح للاسف كلنا وقعنا به كلنا الا قليل جدا جدا يعني لو قسناها يعني تقريبا 90% منا وقع في هذا الوحل وقام يسبح به ومنا من سبح في هذا الوحل سنة ومنا من سبح فيه سنتين ومنا 3 ومنا 10 سنوات وهو يسبح و يوصخ قلبه و نفسه في هذا الوحل القبيح ولكن ولله الحمد منا من خرج من هذا الوحل ولم يرجع اليه ومنا من يجاهد نفسه على الخروج من هذا الوحل ومنا للاسف الشديد يتمتع في السباحة في هذا الوحل مابي اطول عليكم تدرون ماذا هذا الوحل الذي اتكلم عنه راح اقولكم بس بشرط ما تطلع من الموضوع الا وان تقرائه كامل الوحل هو الغناء للاسف هذا الغناء هو وحل وقح ووصخ أكرمكم الله وقبيح واذا سألتكم كلكم من يريد الخروج من هذا الوحل والله لو كلكم تمنى الخروج منه وهذا العشم فيكم ولكن منكم من سعى وقدر بفضل الله الخروج منه ومنكم من يحاول ومنكم للاسف لم يفكر في الخروج منه

الغناء هو صوت الشيطان و يغضب الرحمن الغناء هو طريق الزنا و الخنا الغناء يجعل في القلب وحشه ويجعل جدار بينك وبين الله الغناء يقرب اليك الجن و الشياطين ويبعد عنك الملائكة أشتبون اقولكم عن الغناء يكفي انه طريق الزنا طبعا الكل محشوم عن الزنا ولكن الزنا عنده عدة طرق للوصول اليه منها ومن اقوى الطرق الغناء يعني اذا كنت او كنتي تسمعون الغناء فأعلموا انكم على طريق خطير خطير وهو الزنا يقول أبن مسعود الغناء رقية الزنا أي طريق الزنا يمكن بعضكم يتضايق من هذي الكلمات ولكن يجب الكل يعرفها على اساس يعرف ماذا يعمل و ربما بعضكم يقول يالغالي والله ودنا نترك الغناء ولكن ما نقدر صعب اقولك كذبت والله لو سعيت الي تركه لوفقك الله على هذا وانا بما انكم ناس لهم معزة خاصة عندي راح اقولكم عن نفسي مع الغناء واشلون تركته وراح اقولكم قصة عني فكل واحد يركز معاي في القصة

انا و أعوذ من كلمة انا كنت مجنون شي اسمه غناء يعني ما افتخر بمعصيتي ولا أجاهر بها ولكن اعترف لكم بشي ربما يأثر في قلوبكم كنت اعشق الاغاني بشكل رهيب جدا وما اعتقد ان احد فيكم يعشق الاغاني مثلي مستحيل يعني من صغري وانا اسمع الاغاني لدرجة يوم كان عندي سيكل صغير كنت صغير في السن كنت حاط على السكان مسجل كبير وأشغل الاغاني ويوم كبرت السيارة ما تخلى من الاشرطة المنوعة وأتذكر كان ابوي واخوي العود يعورون راسي من كثرة الكلام يقولون هذي مو صاحي كل ما نركب معاه يشغل الاغاني والله تصدقون ان قبل لا أشغل السيارة اول شي اشغل المسجل بعدين السيارة اقولكم مينون اغاني ويوم كنت امشي ما عندي مسجل اجلس اغني بالله عليكم شفتوا احد مثلي مينون اغاني ما أعتقد المهم ما اطول عليكم يوم كبرت جلست مع نفسي عدة ايام افكر في الدنيا و الاخرة وشنو اللي جالس افعله وراجعت نفسي في عدة امور وقلت لازم اعدل اموري خلاص كبرنا ولكن قلت اوكي يعني الصلاة خلاص مراح اتركها والدواره راح اقللها ولكن الغناء ما اقدر اتركه مثل ما يقول البعض ولكن والله قررت اني اتركه ودعيت ربي يوفقني لهذا الامر ولله الحمد و الفضل قدرت اتركه مو هذي القصة هذي مقدمة والان تبدأ القصه بعد كم يوم او كم شهر من ترك الاغاني كنت رايح المنامة ومعاي الوالدة رايحين نوصل جارتنا وهي أرمله الي الجوازات عشان تخرج حق اولادها جوازات وفي الطريق على الهايويه وانا مشغل اتذكر شريط الشيخ نبيل العوضي عن النساء و كنت ماسك الشارع اللي في النص وكانت جدامي سيارة فيها حرمتين وكنا نمشي تقريبا 80 قلت خلني اتجاوزهم على اليسار وتوني بتجاوز ولكن والله ثم والله ياني شي يقول لا لا لا لا خلك مكانك وعلى طول جلست وراهم مادري ليش المهم اشوي نص دقيقة والا اشوف سيارة فيها شباب في الاتجاه المقابل جايا علينا تتقلب اشوي وصارت الدنيا ظلمه واسمع تكسر في السيارة واشوف الدنيا انقلبت المهم ضربت بريك ومسكت الوالده الي ان توقفت السيارة الا اشوف جامة سيارتي مكسورة الكبيرة الاماميه و الجامه اللي على برد بعد مكسورة والسيارة تضررت ومادري شنو السالفة واشوف السيارة مسبحه دم واشوف الوالده تصيح قمت وجلست اهدي في الوالده وحولت والا السيارة اللي فيها الشباب تراها انقلبت على السيارة اللي امامي اللي فيها الحريم والشباب تحذفوا من السيارة وواحد منهم جاني على سيارتي و ضربني وسبحني دم المهم يوم وصلوا المرور و التحقيقات وظباط و صحفيين طلع الحادث ان الشباب انقلبوا على البنات وقد ماتوا الشباب اثنينهم في الحال وحرمة من الحرمتين ماتت في الحال والثانيه في حالة خطيرة جدا وانا طلعت سالم بينهم و في موقع الحادث حسيت اني يوم حسيت ان شي جاني وقالي لا تتجاوز مو عبث حسيت ان هذا الشي بسبب تركي للاغاني حسيت ان الله نجاني من هذا الحادث بسبب الاغاني ولكن يوم شفت سيارة الشباب شاهدت اشرطة الاغاني محذفة ويوم رحت الي سيارة الحريم هم شفت السيارة متروسة من اشرطة الاغاني قلت سبحان الله لو يالغالي انت مكانهم وقد اخذ الله روحك وانت جالس تغضبه وتسمع اغاني ومت على معصية يعني سوء الخاتمة بأي وجه راح تقابله وماذا راح تقوله وشنو عذرك والله بكيت وحمدت ربي الف مرة على نعمتين الاولى ان جعلني اني اترك الاغاني والثانية انه اخرجني من الحادث بأعجوبه من موت محقق ولكن السؤال ياخوي أو انتي يأختي اذا كنتي انتي اللي في السيارة هل راح يرضيج انج تموتين على معصية هل راح كان يرضيج ان تموتين بسوء الخاتمه بتقولين لا اقولج شنو تنطرين ما تتركين الاغاني بالله عليكم بصراحة هل تحسون ان الاغاني تريح القلب او تشرح الصدر لا والله ما فيها الا القدر و ضيق الصدر ووحشة في القلب

يا جماعة الخير اشتبون اكثر عشان تقتنعون ان الغناء ما وراه الا كل مصيبة في الدنيا و الاخرة وما منه راحة ولا سعادة والله ثم والله لا تحسبون المغنيين و المغنيات مرتاحين والله انهم اتعس الناس و اكثرهم ضيق لا تحسبونهم على المسرح يضحكون ويغنون انهم في سعادة لا وربي في تسجيل مسجل بين افضل مغني عربي و افضل ممثل عربي وهو عبدالحليم حافظ اتصل في الممثل يقوله هل حسيت في يوم من الايام بسعاده وطمأنينه قاله الممثل لا والله يا عبدالحليم ولكن لماذا فقال عبدالحليم لاني والله لم يمر علي يوم واحد في حياتي حسيت براحة بال او سعادة أو طمأنينه في القلب هذوله المغنيين يقولون جذي اشتبون اكثر يا اخوان كفاية كل هذي العبر يكفي ان الله اخذ روح مغني خليجي وكلكم علم بذلك وهو على المسرح والعود بين يديه ومات على سوء خاتمه اشتبون اكثر كفاية ان المغني التائب يوسف الاحمد طلع بلاوي الغناء واللي يصير في مجتمع الفن اشتبون اكثر بالله عليك متى راح تترك هذا الغناء وانتي اختي متى راح تتركين الغناء انتوا على بالكم الله لا يقدر ان يترككم الغناء والله بكلمة واحدة يقول كن فيكون يقدر يجعلكم لا تسمعون ولكن الله يمهل ولا يهمل انتوا الان جالسين تقفون يد بيد مع الشيطان امام الله خل في بالك ان الشيطان تحدى الله وانت و انتي الان جالسين تساندونه وامام من عاد امام الله الذي اعطاكم السمع ولم تحافظون عليه كل ما تمر في مأزق تقول يارب طلعني من هذا المأزق وراح ما أعصيك ومن يطلعك ترد على الغناء و المعاصي لي متى وانت بتسمع لي متى وانت جالس ترضي الشيطان و تغضب الرحمن لي متى وانت تعلم ان الغناء حرام و لكن مصر عليه تدري شنو عقابك يوم القيامة راح يصب في أذنك رصاص حديد مذاب وانت بكيفك تبي يصب في اذنك هذا الرصاص لمدة ساعة روح اسمع اغاني لمدة ساعة وعندكم الحسبة عاد و أسأل نفسك كم مرة في اليوم تسمع اغاني وكم ساعة والله ودي اتكلم و اتكلم و اتكلم في هذا الموضوع ولا اقف و لكن في نفس الوقت مابي اطول عليكم المهم راح أسأل اسئله اتمنى احصل على جواب

1- هل ترتاح لما تسمع اغاني ؟
2- هل ينشرح صدرك عند سماعك له ؟
3- هل فكرت من قبل في ترك الاغاني ؟
4- هل أثر فيك هذا الموضوع ؟
5- هل ناوي الان تعلنها امام الجميع انك تائب من الاغاني ؟
6- واذا مش ناوي ماهي الاسباب ؟

طبعا البعض يقول ليش الغالي متعب نفسك في الموضوع بصراحة لاني حبيتكم والواحد اذا يحب شخص يتمنا له كل خير وحرام اشوفكم مضايقين واعرف السبب وما انصحكم به واذا قلتم لي شنو تتمنى طبعا المثل يقول ليس كل ما يتمناه العبد يدركه يعني اتمنى ان كل شخص دخل الموضوع يتوب من الاغاني لكن ادري صعبه لكن متفائل خير كثير في هذا الموضوع ان راح يخرجون لنا اعضاء فيهم خير كثير جدا ولكن كانوا محتاجين من يحرك فيهم هذا الخير وقد تحرك الخير اللي فيهم و سوف يعلنون توبتهم واذا احد يا اخوان قرر ترك الاغاني من اليوم الرجاء يعلنها في الموضوع علشان نفتح له موضوع خاص في التهاني عشان الجميع يبارك له بهذي المناسبة نعم لان قدر بفضل الله يخرج من هذا الوحل المظلم وبصراحة ينشرح صدري لما اسمع واحد يقولي تراني تبت من الاغاني لان بصراحة من قبل سنه تقريبا كتبت موضوع عن الاغاني في قسم ثاني و كنت اتناقش مع وحدة من الخوات وبعدها اعلنت لي برسالة خاصة تقول يالغالي والله اني تبت من الاغاني و بصراحة الارض ما شالتني من الفرحة واتمنى تتكرر الفرحة في هذا الموضوع و سمحولي على الاطالة وبارك الله فيكم ومع السلامة .

منقووووووووووول

كلنا و قعنا في هذا الوحل القذر
صفحة 1 من اصل 1